“العلوم والتكنولوجيا” تبحث التعاون مع مركز الأمن السيبراني

هلا أخبار – بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، اليوم الأحد، ورئيس المركز الوطني للأمن السيبراني، المهندس بسام المحارمة، مجالات التعاون المشتركة والتدريب والتوعية والبحث العلمي وتعزيز القدرات الوطنية في مجال الأمن السيبراني.

وأكد السالم خلال لقاء على هامش افتتاح فعاليات تدريب “محاربو السايبر”، والذي حضره نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد العجلوني، أن الجامعة تسعى إلى طرح تخصصات رائدة في حقول التكنولوجيا وبالتحديد في مجال الأمن السيبراني، إذ يعد التعاون المستمر مع المركز أحد الأولويات الرئيسية للجامعة.

من جهته قال المحارمة إن المركز يفخر بشراكاته مع الجامعات الأردنية وبشراكته مع جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وتم افتتاح فعاليات تدريب “محاربو السايبر” والتي أطلقها المركز بالشراكة مع الجامعة، بهدف تطوير مهارات الطلبة وتنمية قدراتهم وتأهيلهم للحصول على فرص عمل في مجال الأمن السيبراني تناسب مهاراتهم.

وأشاد عميد كلية تكنولوجيا الحاسوب المعلومات في الجامعة الدكتور منير بني ياسين بمستوى الطلبة الأكاديمي وحثهم على المشاركة الفاعلة بكل التدريبات المتاحة لصقل خبراتهم الشخصية والعلمية.

وفي نهاية الفعالية تم تكريم الفرق الفائزة في مسابقات محلية وإقليمية وعالمية لطلبة كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات والتي حصلت على أعلى النتائج بالتحديات التي خضعت لها.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق