ارتفاع عدد الشهداء في جنين إلى 7 (مُحدّث)

هلا أخبار-  ارتفع عدد الشهداء جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية المحتلة اليوم الثلاثاء، إلى سبعة فلسطينيين بينهم طبيب ومعلم، وأصيب 9 آخرون، بينهم إصابتان بحالة خطيرة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، باستشهاد 7 مواطنين، وإصابة 9 آخرين برصاص قوات الاحتلال، بينهم إصابتان بحالة خطيرة، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين. وقال مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر، إن من بين الشهداء رئيس قسم الجراحة في مستشفى جنين أسيد جبارين، حيث تم استهدافه في محيط المستشفى، والمعلم علام جرادات، الذي كان متوجها إلى رأس عمله في مدرسة وليد أبو مويس الأساسية للبنين، وطالب في طريقة عودته إلى منزله.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة جنين ومخيمها، صباح اليوم، وتمركزت في شوارع حيفا ونابلس وطريق برقين، ترافقها وحدات خاصة “مستعربون”، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، تمركزت في محيط مخيم جنين، وواد برقين.

وباستشهاد المواطنين السبعة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي إلى 513 شهيدا، بينهم 127 من محافظة جنين، بحسب التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين.(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق