منتخب الملاكمة يواصل استعداداته للتصفية العالمية الثانية المؤهلة لأولمبياد باريس

هلا أخبار – يواصل منتخبنا الوطني للملاكمة استعداداته لخوض غمار التصفية العالمية الثانية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤، والتي تقام في العاصمة التايلاندية بانكوك في الفترة ما بين ٢٤ أيار الحالي وحتى الثالث من شهر حزيران المقبلة بمشاركة أكثر من ٦٠٠ ملاكم وملاكمة.

ويسعى لاعبو منتخبنا الوطني إلى خطف بطاقة التأهل الأخيرة إلى دورة الألعاب الأولمبية من خلال هذه البطولة والتي سيتأهل منها ٥١ ملاكماً من بينهم ٢٨ ملاكم من فئة الرجال و٢٣ ملاكمة من فئة السيدات.

وأعرب المدير الفني للمنتخب الوطني السيد داغوبيررتو روخاس عن رضاه التام عن مستويات اللاعبين والحضور الذهني الكبير لهم في التدريبات الأخيرة التي تسبق انطلاق البطولة معرباً عن أمله في حجز أكثر من مقعد لرياضة الملاكمة في الألعاب الأولمبية المقبلة.

وقال داغو: ” الكل مستعد للبطولة ونسعى إلى تأهيل أكبر عدد ممكن من اللاعبين، لدينا عبادة الكسبة الذي سبق وتأهل من التصفية الأولى، الأمور مُبشرة ونتمنى التوفيق لكل اللاعبين.”

هذا وستقام يوم غد الخميس قرعة التصفية التي يُشارك بها عدد كبير من اللاعبين الذين يسعون الى التأهل الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والتي سقام في العاصمة الفرنسية باريس في شهر آب المقبل.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق