البرلمان العربي يطالب الاحتلال بوقف قرصنة أموال الشعب الفلسطيني

هلا أخبار – طالب البرلمان العربي بضرورة الضغط على الاحتلال لوقف قرصنة أموال الشعب الفلسطيني ومناشدة المجتمع الدولي والمانحين الدوليين لتقديم كافة سبل الدعم للسلطة الوطنية الفلسطينية لتسهيل قيامها بممارسة المهام المنوطة بها على أكمل وجه وفق قرارات شبكة الأمان العربية.

كما طالب البرلمان في ختام الجلسة الرابعة من دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الثالث اليوم السبت، الدول العربية التي لها علاقات اقتصادية مع إسرائيل وقف التعامل مع الشركات التي تنقب عن البترول والغاز بترخيص باطل من الاحتلال تحديدًا في غزة.

ودان البرلمان العربي استخدام أميركا حق النقض (الفيتو) والذي يعد انتهاكًا للحقوق الفلسطينية المشروعة وتحميلها المسؤولية الكاملة عن إفشال جميع المشاريع والقرارات الدولية التي تدعم الحقوق الفلسطينية.

وثمن البرلمان العربي الجهود العربية والدولية الرامية إلى وقف فوري وعاجل للعدوان على غزة ووقف إطلاق النار وحصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، خاصة جهود الجمهورية الجزائرية، والجهود المصرية القطرية المشتركة الرامية إلى التوصل إلى وقف إطلاق نار دائم وعودة النازحين إلى ديارهم وإنفاذ المساعدات الإنسانية بشكل كاف.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق