الملك يُنعم على اللجنة الأولمبية الأردنية بوسام الاستقلال

هلا أخبار – أنعم جلالة الملك عبد الله الثاني على اللجنة الأولمبية الأردنية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى، وذلك خلال حفل عيد الاستقلال ال 78 الذي أقيم اليوم السبت في قصر الحسينية.

وتسلّم الوسام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، الذي اعتبر هذا التكريم وسام عز وفخر يتباهى به كل من ساهم في تحقيق الإنجازات الوطنية وتطوير عمل اللجنة الأولمبية خلال اليوبيل الفضي لجلالة الملك.

وأعرب سمو الأمير فيصل عن سعادته الكبيرة بهذا الوسام الذي يتوج مسيرة رياضية ناجحة حظيت على الدوام بتوجيهات جلالة الملك ورعايته ودعمه الكبير لمختلف الرياضات الأردنية.

وبين سموه أن الاتحادات الرياضية حققت إنجازات نوعية ورفعت اسم الوطن عالياً في المحافل العربية والإقليمية والدولية، وكان للأردن في كل المناسبات حضور مميز يشهد عليه الجميع.

وأهدى سموه هذا الإنجاز إلى نشميات ونشامى الوطن الذين عملوا بجد واجتهاد وحققوا نتائج يفتخر بها الأردنيون والأردنيات، معتبراً أن هذا التكريم يعد دافعاً قوية لبذل المزيد من العطاء وحافزاً كبيراً لتعظيم الإنجازات.

وأكد سمو الأمير فيصل أن اللجنة الأولمبية ستبقى عند حسن ظن جلالة القائد لتحافظ على الثقة الكبيرة التي منحها إياها في كل الأوقات، وستعمل بكل قوة من أجل أن تبقى معيناً لا ينضب لتنمية قدرات الشباب الأردني ومصدر إلهام لهم وللأجيال المقبلة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق