طرح عطاءات طاقة متجددة لعدد من البلديات والمواقع في المملكة

هلا أخبار – أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية عن طرح عطاء لتصميم وتركيب وربط وتشغيل وصيانة أنظمة طاقة متجددة لـ 13 بلدية في المفرق و 8 بلديات في جرش وعجلون و 19 بلدية في اربد.

وحددت الوزارة يوم الخميس المقبل 30 أيار آخر موعد لبيع نسخ دعوة العطاء إلكترونيا من خلال موقع الوزارة الإلكتروني (Memr.gov.jo) وآخر موعد لاستقبال الاستفسارات على الايميل ([email protected]) يوم الخميس 6 حزيران المقبل، واخر موعد لتقديم العروض يوم الاحد 23 حزيران المقبل.

واعادت الوزارة طرح عطاء لتصميم وتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة أنظمة الطاقة الشمسية غير المرتبطة مع الشبكة الكهربائية وجميع الأجهزة المساعدة من بطاريات تخزين ومحولات عكس ومنظمات شحن لـ 14 موقعا متفرقة في محافظات المملكة.

وبحسب وصف العطاء “يجب أن يكون النظام قادرا على تغطية الحمل الكهربائي لكل منزل بواقع (300 ك.واط.ساعة) شهريا وعلى مدار العام، وأن لا تقل السعة التخزينية عن (15 كيلو.واط.ساعة) وتغطي لمدة 36 ساعة وخلايا شمسية باستطاعة (3 كيلو.واط.ذروة) ومحول عكس بقدرة (3 كيلو.واط) ومعامل قدرة (POWER FACTOR 0.9).

وحددت الوزارة يوم الخميس المقبل 30 أيار اخر موعد لبيع نسخ دعوة العطاء الكترونيا من خلال موقع الوزارة الالكتروني (Memr.gov.jo) واخر موعد لاستقبال الاستفسارات على الايميل ([email protected]) يوم الخميس 6 حزيران، وآخر موعد لتقديم العروض يوم الاحد 16 حزيران المقبل.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق