مرشحات كلية الأميرة منى للتمريض يؤدين القسم القانوني

هلا أخبار – احتفلت كلية الأميرة منى للتمريض اليوم الأحد، بأداء القسم القانوني لمرشحات الفوج الرابع والعشرين، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية.

وبدأ الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم.

وقال المساعد للإدارة والقوى البشرية في كلمة له: عن أهمية كلية الأميرة منى للتمريض كونه صرح طبي تدريبي يقدم كوكبة من المرشحات المؤهلات علمياً وأكاديمياً، للقيام بواجبهن في خدمة الوطن وأبنائه.

ودعا المساعد للإدارة والقوى البشرية المرشحات إلى أن يكن عند حسن ظن قيادتهم بهم، مثالاً للبذل والعطاء، وأنموذجاً للكفاءة والانضباط، والبر بالقسم اللواتي أقسمن فيه على حمل رسالة الإنسانية والعناية والرعاية بالمرضى بكل تفانٍ وإخلاص واحترام خصوصيتهم.

وقالت آمر كلية الأميرة منى للتمريض: إن اعتزازنا بانتمائنا لهذا الصرح هو ما نستمد منه قبس العطاء، ويؤجج فينا قدراتنا للعمل الجاد المخلص والانجاز المبدع، مقتدين بحكمة سيدي جلالة القائد الأعلى، ومهتدين بمسيرته في شتى مجالات العمل الوطني، واعدين الوطن الأغلى بمزيد من التميز والاحترافية.

وبيّن مفتي القوات المسلحة الأردنية في كلمة له: اعلمن أن القسم الذي ستقسمن عليه، أمانة عظيمة ومسؤولية كبيرة أبت السماوات والأرض والجبال أن يحملنها وشاء الله تعالى أن تحملنها بتكاليفها العظيمة التي من قام بها حاز على النجاح والثناء في الدنيا والفوز بالجنة في الآخرة.

وأدت المرشحات الخريجات القسم القانوني، بعد انهائهن متطلبات التخرج الأكاديمي، والتي تؤهلن للعمل كممرضات قانونيات بالخدمات الطبية والمستشفيات التابعة لها في محافظات المملكة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق