مدير الأمن العام يرعى مراسم تخريج دورة إعداد وتأهيل المستجدين

هلا أخبار – رعى مدير الأمن العام، اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة اليوم، مراسم تخريج دورة إعداد وتأهيل المستجدين، المنعقدة لدى مركز تدريب قوات الدرك التخصصي / سواقة.

واستعرض مدير الأمن العام، طابور الخريجين الذين تقدموا من أمام المنصة بنظامي المسير البطيء والعادي، بحرفية عالية، وأداء متميزاً عكس المستوى التدريبي المتطور للخريجين.

وتلقى الخريجون خلال فترة التدريب، عدداً من المساقات العلمية والعملية، والتدريبات المختلفة، والتي تأتي ضمن خطط مديرية الأمن العام الخاصة بإعداد وتطوير العنصر البشري لديها، وصقل مهاراته، ضمن منظومة تدريبية رائدة في مختلف العلوم والمواضيع الأمنية والشرطية والإنسانية.

وأكد آمر مركز تدريب قوات الدرك التخصصي خلال كلمة له بأن هذه الكوكبة الجديدة من فرسان الأمن العام تمضي بعزم لخدمة الوطن، والمواطنين، و متسلحة بالعلم والمعرفة، واللحاق بزملائهم ممن سبقوهم في ميادين الشرف والبطولة، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

وأقسم الخريجون على الإخلاص للوطن والملك والدستور، والحفاظ على القوانين والأنظمة، والقيام بالواجبات الموكولة إليهم بأمانة، وتنفيذ الأوامر المشروعة من دون تحيّز أو تمييز.

وفي نهاية التخريج، الذي حضره عدد من ضباط الأمن العام، وذوو الخريجين، وزَّع اللواء المعايطة، الجوائز التقديرية على مستحقيها.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق