الأردني السيلاوي في قائمة المشاركين ببطولة إقليمية للمقاتلين المحترفين

هلا أخبار – أعلنت رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، الجهة المنظمة لبطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في منافسات المقاتلين المحترفين والتي تنطلق في السعودية اعتبارا من 12 الشهر المقبل عن قائمة نزالات السلسلة الثانية من بطولة دول “الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، والتي ستقام يوم 12 الشهر المقبل في الصالات الخضراء في الرياض، بمشاركة الأردني جراح السيلاوي.

وتتضمن قائمة السلسلة الثانية من نزالات الموسم الأول لرابطة المقاتلين المحترفين (PFL) في دول مينا “الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، مقاتلين من فئتي الوزن الخفيف والمتوسط، يتنافسون في نظام “البلاي أوف” الإقصائي المبتكر والحاصل على براءة الاختراع.

وفي الحدث الرئيسي لوزن المتوسط، يواجه جراح السيلاوي، المقاتل المخضرم وصاحب عدة ألقاب والمعروف بلقب “الأسد الأردني” (بسجل 19 فوزا – 6 تعادل – 0 خسارة)، العراقي بشار ثائر (بسجل 7 فوز – 2 تعادل – 0 خسارة).

وفي فئة الوزن الخفيف، يواجه اللبناني جوش توجو (بسجل 13 فوز – 5 تعادل – 0 خسارة) مع الإيراني محسن محمد صيفي (بسجل 4 فوز – 2 تعادل – 0 خسارة).

فيما ستعود السعودية هتان السيف، القادمة من المشاركة حديثاً في النسخة الأولى من دوري الفنون القتالية المختلطة (MMA) لرابطة المقاتلين المحترفين في وقت سابق من هذا الشهر، إلى القفص الذكي، لخوض نزال حماسي آخر في وزن الذرة للسيدات.

وقال الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين (PFL) بيت موراي: “إن رابطة المقاتلين المحترفين متحمسة للعودة إلى الرياض من أجل النسخة الثانية من بطولة دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأضاف، تعمل رابطة المقاتلين المحترفين جنباً إلى جنب مع الشركاء الرائعين لمشاهدة الرؤية المشتركة بيننا تتحقق على أرض الواقع. لقد سلطت هذه البطولة الضوء عالمياً على المقاتلين العظماء في جميع أنحاء المنطقة وقدمت لعشاق الفنون القتالية المختلفة تجربة استثنائية متميزة”.

وتاليا القائمة المعلنة لنزالات السلسلة الثانية من البطولة:

نزال وزن المتوسط:

جراح السيلاوي 19-6-0 ضد بشار ثائر 7-2-0

نزال وزن المتوسط:

بدر الدين دياني 7-3-0 ضد أمير فضلي 6-1-0

نزال وزن المتوسط:

محمد الأقرع 5-0-0 ضد يوسف بوعباس 3-0-0

نزال وزن المتوسط:

مصطفى راشد ندا 8-3-0 ضد (سيتم التأكيد لاحقاً)

نزال وزن الخفيف:

جوش توغو 13-5-0 ضد محسن محمد صيفي 4-2-0

نزال وزن الخفيف:

أحمد أمير 12-4-1 ضد سهيل طاهري 6-4-1

نزال وزن المتوسط:

عمر الدفراوي 10-6-0 ضد أنتوني زيدان 5-1-0

نزال الهواة للسيدات في وزن الذرة:

هتان السيف 1-0 ضد إيمان بركة 1-0

نزال وزن الخفيف:

عبدالله سليم 5-0-0 ضد عمر الرقيقي 4-0-0

نزال وزن الخفيف:

عباس خان 6-2-0 ضد جورج عيد 8-4-0

نزال وزن الذبابة:

هادي الحسيني 5-0-1 ضد زياد أيمن كريم 3-1-0






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق