بلدية رابية الكورة: فتح وتعبيد شوارع بقيمة 229 ألف دينار خلال النصف الأول

هلا أخبار – قال رئيس بلدية رابية الكورة محمد المستريحي إن البلدية نفذت عطاءات فتح وتعبيد شوارع بقيمة 229 ألف دينار في جميع مناطق الرابية خلال النصف الأول من العام الحالي.

وأضاف المستريحي في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، إن البلدية نفذت العديد من المشاريع لصيانة البنية التحتية بقيمة 195 ألف دينار كما نفذت عطاء تصريف مياه الامطار بقيمة 200 ألف دينار في جميع المناطق التابعة للبلدية خلال النصف الاول من العام الحالي.

وأشار إلى المشاريع التي تسعى البلدية إلى تنفيذها العام الحالي وهي إنشاء مبنى طابق ثان للبلدية ومشروع فتح وتعبيد وخلطة اسفلتية اضافة إلى طرح عطاء فتح وتعبيد وخلطة بقيمة 250 ألف دينار.

وأكد المستريحي أن البلدية ستقوم بتنفيذ الطريق السياحي وصفة حجرية بعرض 10 م وطول 300 م، مشيرا إلى أن البلدية أنشأت 7 مخازن تجارية تحت قاعة البلدية في منطقة سموع ، مشيرا إلى اهتمام البلدية بقطاع الاستثمار لما له أهمية بالغة في تحسين وتطوير مناطق البلدية وتوفير فرص عمل لأنباء المنطقة وتولي قطاع التحول الرقمي أهمية قصوى للتماشي مع المستجدات التي ستنهض بالواقع العمل البلدي .

وأوضح المستريحي أن البلدية عملت على إدخال أغلب أحواض البلدية في التنظيم وتعمل على فتح الشارع البديل في منطقة سموع والذي يعتبر البديل للشارع النافذ الآن والذي يخدم لواء الكورة .

يشار إلى أن المناطق التابعة للبلدية هي منطقة سموع وكفر كيفيا ومنطقة جنين الصفا وارحيم اضافة إلى منطقة زمال.

–(بترا )






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق