مطار الملكة علياء الدولي يحقق تصنيف الأربع نجوم في برنامج سكاي تراكس

هلا أخبار – أعلنت “مجموعة المطار الدولي” أن مطار الملكة علياء الدولي حصل على تصنيف الأربع نجوم المرموق للمطارات، بعد مشاركته الأولى على الإطلاق في برنامج سكاي تراكس لتقييم المطارات العالمية.

وبحسب بيان للمجموعة اليوم الأربعاء، أكد الرئيس التنفيذي للمجموعة نيكولا دفيليير، ” أن تصنيف الأربع نجوم للمطارات هذا من سكاي تراكس يؤكد التفاني الراسخ لفريقنا والجهود المشتركة للجهات المعنية بأعمالنا؛ حيث يعكس التزامنا بتعزيز رحلة المسافرين وتجربة العملاء في كل نقطة اتصال داخل مطار الملكة علياء الدولي، وفقًا لأهدافنا الاستراتيجية في المجموعة”.

ومنحت سكاي تراكس، منظمة تصنيف النقل الجوي الدولية المرموقة ومقرها لندن، مطار الملكة علياء الدولي هذا التقدير الذي يُعدّ شهادةً على استيفاء الخدمة التي يُقدّمها الموظفون والموظفات ومعايير المنتجات لمستوىً جيّد من الجودة.

وخضع مطار الملكة علياء إلى تقييم شامل لـ 4 أيام، جرى خلاله تقييم جميع جوانب عمليات المطار بدقة، بما يشمل مرافق المسافرين، والخدمات المقدمة لهم، وتجربة العملاء بشكلٍ عام، وذلك بمشاركة شركات الطيران، والجهات الأمنية، وشركات المناولة الأرضية، وأصحاب الامتيازات.

ويُجري برنامج سكاي تراكس تحليلًا معقدًا للجودة ضمن جميع مجالات المنتجات والخدمات داخل بيئة المطار، ما يقدم رؤى وتوصيات قيّمة لمزيد من التحسينات، وبوصفه معيارا عالميا لمعايير الخدمات المُقدَّمة في المطارات، حيث يوظّف هذا التدقيق منهجية تصنيف موحدة ومتسقة تهدف إلى ضمان الدقة على مستوى التقييمات كافة.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق