قتلى وجرحى في غارات وقصف إسرائيلي لجنوب لبنان

هلا أخبار –  قتل شخص جراء استهداف مسيرة إسرائيلية سيارته في بلدة سلعا اللبنانية الجنوبية.

وقال مصدر أمني لبناني لمراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، في بيروت، إن المسيرة لاحقت المواطن الذي كان متوجها بسيارته عند مفرق البلدة فأصابته مباشرة، حيث جرى نقله إلى المستشفى، إلا انه وصل متوفيا متأثرا بجروحه.

وأضاف المصدر، أن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار على بلدة ميس الجبل، فيما اخترقت مسيرة إسرائيلية، الأجواء فوق مدينة بنت جبيل وجرى التصدي لها بالأسلحة الرشاشة، بعدما ألقت قنبلة صغيرة قبل أن تغادر الأجواء”.

وأشار المصدر إلى أنه يسجل أيضا قصف مدفعي على سهل الخيام وكفركلا وعيترون وحرش الصنوبر بين بلدتي كفر حمام و راشيا الفخار، مثلما أطلق الجيش الإسرائيلي رشقات نارية لإرهاب المواطنين الذين وصلوا إلى بلدة الضهيرة الحدودية لتفقد منازلهم.

كما قتل طفل وأصيب ثلاثة آخرون جراء تجدد الغارات الجوية الإسرائيلية، اليوم الاثنين، على عدد من البلدات اللبنانية الجنوبية.

وقال مصدر أمني لبناني إن الغارات الإسرائيلية استهدفت بلدات، عيتا الشعب وشقرا وعيترون؛ وأن غارة على منزل في شقرا أدت لسقوط القتيل والجرحى، فيما سجل قصف مدفعي إسرائيلي على بلدات، العديسة، والخيام، وكفرحمام، واستهدف مركزا للرعاية الصحية الأولية ما أدى إلى أضرار مادية بالغة.

–(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق