مياه العقبة تتابع اختلالات عدم انتظام وصول المياه إلى مواطنين في المزار الجنوبي

هلا أخبار – أكد مدير إدارة عقود المحافظات في شركة مياه العقبة المهندس محمد المحاميد، أن الفرق الميدانية تتابع عن كثب اختلالات عدم انتظام وصول المياه الى بعض المواطنين خاصة في مناطق لواء المزار الجنوبي في محافظة الكرك.

وبحسب بيان لوزارة المياه والري اليوم الإثنين، أوضح المحاميد أنه تم حصر المواطنين الذين لم تصلهم المياه بشكل كاف، حيث تتابع فرق التزويد عملية تزويدهم بواسطة الصهاريج منذ أمس الأحد بالمياه، وكذلك يتم متابعة الأدوار الحالية لضمان وصول كميات كافية للجميع بعدالة، مبينا حرص الشركة على إيجاد الحلول لكل الاختلالات التي قد تشهدها بعض المناطق في محافظة الكرك وخاصة لواء المزار الجنوبي مع الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة.

وأشار إلى أن اجتماعا عقد صباح اليوم الاثنين برئاسة محافظ الكرك، وعدد من الحكام الإداريين بحضور مدير إدارة عقود المحافظات ومدير عقد الكرك ورئيس بلدية مؤتة والمزار ورئيس مجلس المحافظة، حيث تم الاستماع الى الملاحظات كافة التي تخص قطاع المياه في المحافظة وتم التوافق على وضع برنامج زمني للمتابعه من قبل كوادر عقد الكرك بالتعاون مع الحكام الإداريين. وأكد أنه سيتم طرح عطاء إعادة أوضاع لعدد من الشوارع خلال هذا الأسبوع في مناطق بلدية مؤتة والمزار، بعد حصرها بالتنسيق مع كوادر البلدية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق