نجوم الرياضة يشيدون بدعم ولي العهد وصولا للإنجازات

هلا أخبار – هنأ نجوم الرياضة الأردنية، سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين الذي يصادف اليوم الجمعة، متمنين لسموه دوام العافية والتوفيق لخدمة الوطن في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

وقالوا، إن الدعم الكبير والمتابعة الدائمة لسمو ولي العهد للرياضة والرياضيين على جميع الصعد، يمنح اللاعبين دافعا معنويا كبيرا، ويحفزهم على بذل أقصى الجهود بحثا عن الإنجازات التي من شأنها رفع علم الوطن عاليا في مختلف المحافل.

وأضاف نجوم الرياضة أن عيد ميلاد سمو ولي العهد، يعد فرصة للتعبير عن الامتنان لسموه لدعمه الكبير للرياضة والرياضيين، خاصة من خلال تواجده في المناسبات الرياضية، بل ومشاركة اللاعبين في تدريباتهم، وهو أمر اعتبره النجوم محفزا وعاملا إيجابيا لتحقيق أفضل الإنجازات.

ويرى قائد المنتخب الوطني السابق والمدرب الحالي حاتم عقل، أن تفاعل سمو ولي العهد مع الرياضيين، كان مثالا واضحا على الاهتمام بنجوم الرياضة في المنتخبات الوطنية وفي مختلف الألعاب، ما يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل الرياضيين الذين يشاهدون أميرهم المحبوب وهو يلتقيهم ويستقبلهم ويشاركهم في التدريبات.

وأشار إلى أن سمو ولي العهد كان حاضرا في تدريب منتخب النشامى في الفترة الأخيرة، وشارك فعليا في التدريب، ما شكل حافزا كبيرا للاعبين الذين نجحوا بعدها في التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم، لافتا إلى أن الأردنيين يشعرون بالفخر والاعتزاز وهم يتابعون الإعلام الرياضي الخارجي وهو يتحدث عن تواضع سمو ولي العهد وحرصه على المشاركة في تدريبات المنتخب.

بدوره، هنأ الدكتور إياد الملاح الناطق الإعلامي لاتحاد الكاراتيه وعميد شؤون الطلبة في جامعة البترا سمو ولي العهد بعيد ميلاده، متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية.

وأضاف، أن عيد ميلاد سمو ولي العهد، يعد فرصة للرياضيين للتعبير عن الفخر والاعتزاز بسموه الذي يتابع أدق تفاصيل الرياضة الأردنية، وهذا ما لمسناه من خلال استقبال سموه للرياضيين، ومتابعته للمنتخبات الوطنية، بل والمشاركة فعليا في التدريبات، كما حصل مع المنتخب الوطني لكرة القدم.

وقال الملاح، نعتز ونفتخر بسمو ولي العهد الذي يعتبر مثالا وقدوة للشباب الأردني الذي يتابع بفخر أنشطة سموه في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية، وهذا أمر مدعاة للفخر.

بدوره، قال المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، إن عيد ميلاد سمو ولي العهد، يعد فرصة مثالية للشباب للتعبير عن امتنانهم الكبير لسموه لما له من دور فاعل في دعم الرياضة والرياضيين في مختلف المناسبات.

أما النجم السابق لفريق نادي كفرنجة لكرة اليد جمال الخطاطبة، أكد اعتزاز وفخر القطاعات الأردنية بشكل عام، والقطاع الشبابي والرياضي بشكل خاص، بسمو ولي العهد الذي يتابع كل صغيرة وكبيرة تتعلق بالشأن الرياضي، كما هو الحال في مختلف القطاعات، مستثمرا عيد ميلاد سموه للتعبير عن بالغ الفخر والاعتزاز بسموه.

واستذكر الخطاطبة مواقف ولي العهد التي تدعو للاعتزاز والفخر، من أبرزها خطاب سموه في الأمم المتحدة، حيث الحضور اللافت والكلمات المؤثرة، ما جعل العالم كله يتحدث عن سموه الذي بهر الجميع، لافتا أيضا إلى مواقف سموه الكثيرة في دعم الرياضة، وهو ما جسده سموه بمشاركته فعليا بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، من أجل رفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم قبل مباراة مهمة كانت أمام طاجكيستان بتصفيات كأس العالم.

–(بترا)






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق