زيد أبو يمن في أولمبياد باريس 2024.. اللحظة التي انتظرها طويلا

هلا أخبار – يترقب لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة، زيد أبو يمن، مشاركته التاريخية في دورة الألعاب الأولمبية والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من ٢٦ تموز الجاري وحتى ١١ آب المقبل.

وتمكن زيد أبو يمن في أن يُصبح أول لاعب أردني يتأهل إلى منافسات الرجال بكرة الطاولة في الألعاب الأولمبية ليُسجل كذلك الحضور الأول لكرة الطاولة الأردنية بعد غيابٍ دام ١٦ عاماً.

وجاء تأهل زيد أبو يمن إلى أولمبياد باريس المقبلة بعد أن انتزع بطاقة التأهل المخصصة للاعبي منطقة غرب آسيا بعد الانتصارات المتتالية والمميزة التي حققها بمدينة السليمانية العراقية في شهر أيار الماضي.

ويتطلع “أبو يمن” إلى تقديم أفضل أداء له في الألعاب الأولمبية والتي ستجمع أفضل لاعبي كرة الطاولة على مستوى العالم.

وتحدث “أبو يمن” عن مشاعره قبل أسابيع قليلة من المشاركة في الألعاب الأولمبية ، قائلاً:” التأهل إلى الألعاب الأولمبية هو الحلم الذي كُنت أسعى إليه جاهداً. لذلك كان تركيزي مُنصب بشكلٍ كامل على تصفية (السليمانية) من أجل الظفر ببطاقة التأهل”.

وأضاف صاحب الـ ٣١ عاماً:” التصفية كانت صعبة جداً كون لاعب واحد فقط من دول منطقة غرب آسيا سيتأهل وهذه المنطقة تضم مجموعة متميزة من اللاعبين، ولكن الحمدلله بجهود الجهاز الفني بقيادة عمرو رضا والكادر التدريبي بأكمله نجحنا في تحقيق هذا التأهل التاريخي”.

وعبر زيد أبو يمن عن حماسه الكبير من أجل المشاركة في الأولمبياد واللعب أمام أفضل اللاعبين في العالم، ويقول أبو يمن بهذا الصدد :” الألعاب الأولمبية هي البطولة التي تجمع أفضل الرياضيين في العالم والجميع يأتي إلى هذا الحدث وهو على أتم الجاهزية لتقديم أفضل ما لديه فهي فرصة قد لا تتكرر”.

وأكمل أبو يمن قائلاً:” سأبذل قصارى جهدي لتقديم الأفضل وتمثيل الأردن بصورة مميزة وسأكون حريص على أن أعيش واستمتع بكل ثانية في أولمبياد باريس”.

وستقام منافسات كرة الطاولة بمشاركة ١٧٢ لاعب ولاعبة يُمثلون ٦٧ دولة منها ٤ دول عربية وهي الجزائر ومصر ولبنان إلى جانب الأردن، حيث ستقام المنافسات خلال الفترة من ٢٧ تموز إلى ١٠ آب المقبل في معرض باريس إكسبو بورت دو فرساي.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق