الاحتلال الإسرائيلي يتكبد خسائر جديدة في اليوم الـ274 من العدوان على غزة

هلا أخبار – تبذل الإدارة الأميركية مساعي لسد الفجوة بين إسرائيل وحركة المقاومة الفلسطينية بشأن المرحلة الثانية من مفاوضات وقف إطلاق النار، في حين يستمر العدوان الإسرائيلي في إيقاع شهداء وجرحى وتستمر المقاومة في تحقيق ضربات نوعية ضد الاحتلال، وذلك في اليوم الـ274 من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

سياسيا، عاد رئيس الموساد من الدوحة بعد اجتماع أولي مع الوسطاء. وقال الإعلام الإسرائيلي إن المفاوضات لن تكون سهلة، وقد تستغرق من 3 إلى 5 أسابيع، في حين نقل موقع أكسيوس عن مسؤولين أميركيين أن البيت الأبيض ووكالة الاستخبارات المركزية يحاولان سد الفجوة بين إسرائيل وحماس بشأن المرحلة الثانية.

ميدانيا، قالت المقاومة الفلسطينية إن مقاتليها نفذوا عمليتين نوعيتين أمس الجمعة تمكنوا في إحداهما من قتل 10 جنود إسرائيليين في عملية مركبة بحي الشجاعية في مدينة غزة، كما أقر الاحتلال بإصابة جنديين إثر إطلاق صواريخ من لبنان على كريات شمونة شمال إسرائيل.

يأتي ذلك في وقت يستمر فيه سقوط شهداء في مختلف مناطق القطاع نتيجة القصف والغارات الإسرائيلية، إلى جانب سقوط شهداء أمس الجمعة خلال معارك جنين بالضفة الغربية في اشتباكات للمقاومة مع قوات الاحتلال.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق