“مياه العقبة”: كل الشكاوى الواردة من خلال الخط الساخن تتابع على مدار الساعة

هلا أخبار – أكدت شركة مياه العقبة، أن الخط الساخن يوفر خدمة مباشرة لاستقبال أي شكاوى أو ملاحظات متعلقة بقطاع المياه والصرف الصحي، ليتم تحويلها للفرق المعنية لاتخاذ الاجراء المناسب والفوري.

وقال مدير عام الشركة المهندس مالك الرواشدة، في بيان للشركة اليوم الأحد، إن الوسيلة الوحيدة المعتمدة التي يجري استقبال الشكاوى والملاحظات المتعلقة بقطاع المياه في العقبة وإقليم الجنوب هي من خلال الخط الساخن الموحد على مستوى المملكة وهو الرقم 117116.

وأشار إلى ضرورة تسجيل الشكوى لدى المركز لتتمكن شركة المياه من حصر المناطق التي ترد منها ملاحظات أو شكاوى، وإيجاد الحلول اللازمة لها أولا بأول وحسب أولوية ورودها وتسجيلها.

ولفت إلى أن كل الشكاوى الواردة تتابع على مدار الساعة ولا داعي لتكرار الاتصال، حيث أنها تحول مباشرة إلى فرق ميدانية تتابع كل شكوى وتقوم بتزويد مركز الشكاوى الموحد بمجريات سير العمل وصولاً إلى إغلاق الشكوى، مشيرا إلى أن الكوادر كافة تعمل بشكل متواصل لتجاوز الاختلالات وتصويب الملاحظات الواردة حسب طبيعة الملاحظة أو الشكوى.

من جهته، أكد مدير إدارة عقود محافظات الجنوب المهندس محمد المحاميد، ضرورة الاحتفاظ بالرقم المرجعي للشكوى لحفظ حق المتصل، وتيسير متابعة شكواه حين معاودة الاتصال بالمركز الموحد بدلاً من تكرار تفاصيل الشكوى.

وأكد أن الحفاظ على الأمن المائي الوطني هو مسؤولية مشتركة بين الحكومة والمواطن، وأن اتصال المواطنين على هذا الرقم يعزز من دور شركات المياه في خدمة القطاع والحفاظ على موارده المائية.






زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق