حجازين ودودين والعبادي يتحدثون في انطلاقة “يا هلا”

هلا أخبار – قال مدير عام وكالة الأنباء الأردنية بترا فائق حجازين، إن الدولة الأردنية بنيت للوصول إلى مستوى لائق من الحرية بفكرة الثورة العربية الكبرى.

وأضاف حجازين في حديثه بانطلاقة برنامج يا هلا الذي تقدمه الزميلة رندة كرادشة، عبر راديو هلا، أن الدولة الأردنية خلقت الفسيفساء من الأعراق كافة وخرجت بمؤسسات ناضجة وعميقة تمكنت من بناء دولة تليق بالمئوية الثانية.

ولفت حجازين بأن جلالة الملك  أشار في مقابلته مع بترا إلى مواطن القصور والخلل بشكل موضوعي بهدف الوصول إلى خدمات ذات مستوى يليق بهم.

بدوره قال العين المهندس صخر دودين إن جلالة الملك في أعماقه مرتبط وجدانيا بالقدس، ولاءاته الثلاثة التي أعلنها لا تزال ثابتة، وهو يدرك أن شعبه معه لذلك موقفه قوي.

وبين أن جلالة الملك يرتكز كذلك إلى جيشه المنتمي، وأنه يحمي فلسطين أمام العالم وقد فند فيما سبق ما سمي بصفقة القرن ويثبّت دوره التاريخي كوصي على المقدسات الإسلامية والمسيحية.

من جهته قال عضو مجلس إدارة التلفزيون الأردني، محمد يونس العبادي أن أهم الثوابت التي قامت عليها الدولة أن الهاشميين لديهم مبادىء التقوى والشورى، وهي مبادىء النهضة العربية التي قامت وحدة العرب وحريتهم للقضاء على ثلاثية المرض والجهل والفقر.

وأضاف العبادي أن الملك ركز على جانبين مهمين التعليم والصحة لأنهما رافعة المجتمعات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى