اصابات خلال اقتحام الاحتلال رام الله واعتقال 18 فلسطينيا بالضفة

هلا أخبار – أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بجروح مختلفة، اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال قرية كفر مالك شرق مدينة رام الله.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان، ان شابين أصيبا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في منطقتي القدم والفخذ، كما اصيب العشرات بحالات اختناق خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام القرية والتي اطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السامة المسيلة للدموع صوب المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، 18مواطنا فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة بعد عملية دهم وتفتيش واسعة نفذتها.

واوضح نادي الاسير الفلسطيني، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن رام الله وجنين وطوباس ونابلس والخليل والبيرة واعتقلت المواطنين الثمانية عشر بزعم أنهم مطلوبون.

وعلى صعيد متصل، هاجمت مجموعات من المستوطنين المتطرفين اليهود، في وقت متأخر من مساء امس، وفجر اليوم، مركبات مواطنين فلسطينيين بالقرب من بلدة حوارة، جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، ما ادى لإلحاق أضرار بعدد من المركبات الفلسطينية.

(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى