مدربون ولاعبون أردنيون يخوضون تجارب احتراف خارجية جديدة

هلا أخبار – بدأ مدربون ولاعبون أردنيون خوض تجارب احتراف خارجية جديدة، أملا في الحصول على مكتسبات مالية وفنية في الفترة المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين والمدربين المحليين في كرة القدم، تكلل بعضها بالنجاح، فيما باءت مفاوضات أخرى بالفشل.

وباشر المدرب الأردني محمود الحديد اليوم الثلاثاء، عمله مدربا مساعدا في فريق الوحدة السعودي، أحد أندية المحترفين، بعد تعاقده رسميا مع الفريق.

وغادر الحديد عمان أول أمس، متوجها إلى مكة المكرمة حيث مقر نادي الوحدة، قبل أن ينجز إجراءات التعاقد ويباشر عمله اليوم من خلال المشاركة في التدريب الصباحي للفريق.

ووصل اللاعب ياسر الرواشدة إلى البحرين، للتوقيع على كشوفات فريق النجمة البحريني، فيما اعلن اللاعب سعيد مرجان توصله لاتفاق مع فريق الرفاع الشرقي، للاحتراف في صفوف فريقه الكروي، فيما توصل اللاعب زيد جابر لاتفاق للاحتراف في فريق الأهلي البحريني.

وأكد المدرب الحديد، مباشرته اليوم لرحلته التدريبية الجديدة مع فريق الوحدة، مبينا سعيه لعكس صورة حضارية عن المدرب الأردني.

وقال :” جئت للعمل كمدرب مساعد للمدرب البرتغالي”، وذلك قبل أن تعلن إدارة النادي بشكل مفاجئ اقالة المدرب البرتغالي وبالتالي تكليف الحديد بمهمة المدير الفني في خطوة قال انها ” أثلجت صدري وزادت من حجم مسؤوليتي” .

وأضاف ان تواجد مدرب أردني في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، يعتبر فخرا لكل مدرب محلي، مؤكدا بذل اقصى الجهود لإثبات أحقية المدرب الأردني في العمل بدوري قوي كما هو حال الدوري السعودي.

أما اللاعب سعيد مرجان، فقد أوضح اتفاقه مع فريق الرفاع الشرقي البحريني، للاحتراف في صفوفه خلال المرحلة المقبلة.

وقال انه اتفق مع الرفاع الشرقي، وسيغادر يوم غد الأربعاء إلى المنامة لإتمام التعاقد ومباشرة اللعب في الفريق.

يشار إلى أن عددا من اللاعبين الأردنيين، يحترفون حاليا في دوريات مختلفة مثل اللاعب موسى التعمري المحترف في بلجيكا، وعمر هاني المحترف في قبرص، وبهاء عبدالرحمن وأحمد الرياحي وعدي الصيفي كمحترفين في الكويت، ويوسف الرواشدة وبهاء فيصل وخليل بني عطية وأنس بني ياسين كمحترفين في قطر، كما يعمل المدرب الأردني هيثم الشبول مدربا لفريق الشرطة العراقي.

بترا

زر الذهاب إلى الأعلى