مؤسسة ولي العهد تنظّم لقاء مع متطوعي محافظتي

هلا أخبار – نظّمت مؤسسة ولي العهد، اليوم الثلاثاء، لقاءً شبابياً حواريّاً مع عدد من متطوعي مؤسسة “محافظتي”، إحدى المؤسسات الأردنيّة الناشطة في القطاع الشبابي.

وشارك في اللقاء الذي عُقد بتقنيّة الاتصال عن بُعد، 52 شاباً وشابة من أبناء المجتمعات المحليّة.

وتخلل الفعاليّة جلسة نقاشية بين الشباب والقائمين على المؤسسة، تم خلالها استعراض الفرص المتاحة للشباب، والتحديات التي تواجههم، بالإضافة إلى بحث طرق تعزيز التواصل بين المؤسسة والشباب والشابات في المحافظات. وقدّمت المؤسسة خلال الفعاليّة شرحاً عن المبادرات والبرامج التابعة لها، كما استعرضت محاور عملها، ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية.

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، إن الشباب هم العمود الفقري لمؤسسة ولي العهد، والتواصل الدائم معهم هو ركيزة عمل أساسيّة للمؤسسة والمبادرات والبرامج التابعة لها، معبرة عن شكرها للشباب والشابات المشاركين في اللقاء. وأضافت أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات والفعاليات الهادفة للتواصل مع الشباب في أماكنهم، في مختلف محافظات المملكة، خاصة وأن مؤسسة ولي العهد جاءت لتنفيذ رؤية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في تقديم الدعم للشباب الأردني، برؤية عمل واضحة هي “شباب قادر لأردن طموح”. من جهته، ثمن مدير عام مؤسسة محافظتي المهندس عبدالله بني هاني، دور مؤسسة ولي العهد بالتواصل الدائم مع الشباب، مبيناً أن “الشراكة مع مؤسسة ولي العهد من شراكات العمل الهامّة جداً، حيث نلتقي معها بالكثير من محاور العمل المشتركة، ونعمل معها على تحقيق الكثير من الأهداف التنمويّة التي تخدم الشباب والشابات في الأردن، وتمكّنهم من تطوير قدراتهم على مختلف الأصعدة”.

وعبّر المشاركون عن سعادتهم بالانضمام للقاء، مؤكدين أن اللقاء الحواري ساهم بشكل كبير في زيادة وعيهم بعدد كبير من الفرص الهامّة، وأنهم الآن سفراء لمؤسسة ولي العهد في كافّة محافظات المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى