5447 جولة خلال يومين ومخالفة 92 منشأة

هلا أخبار – قالت وزارة الصناعة والتجارة والتموين أن الجهات الرقابية الملكفة بالتفتيش ومتابعة التزام المنشآت والأفراد بأوامر الدفاع فيما يخص متطلبات السلامة والصحة الوقائية تواصل تكثيف جولاتها الرقابية وخاصة منذ اليومين الماضيين مع بدء تطبيق الحزمة الثانية من خطة فتح القطاعات .

وأضافت الوزارة في تصريح صحفي مساء اليوم أنه تم خلال اليومين الماضيين ” الأحد والأثنين ” تنفيذ عدد كبيرمن الجولات الرقابية وشملت زيارة 5447 منشأة و مخالفة 92 منها وتحرير مخالفات بحق 67 مواطنا لعدم ارتداء الكمامة ومراعاة مسافات التباعد مؤكدة الاستمرار بهذه الحملات طيلة أيام الأسبوع بما فيها يوم الجمعة بعد أن تم رفع الحظر .

وقالت الوزارة أنه وفي ضوء نتائج الجولات التفتيشية على المنشآت الرياضية التي تم السماح لها بالعمل مؤخرا وجدت الجهات الرقابية أنها متقيدة وموقعة على التعهد الخاص باللجنة الاولومبية الاردنية .

وأشارت الوزارة الى أن بعض المنشآت مغلقة لحين تصويب وضعها مع اللجنة علما بانه تم تعميم اسماء المراكز المستكملة للاشتراطات على كافة المديريات وستواصل الجهات الرقابية جولاتها المكثفة على كافة المنشآت بما فيها المنشآت الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى