كونتي: دفعنا ثمن الأخطاء أمام يوفنتوس

هلا أخبار – أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن يوفنتوس استغل “خطأين ساذجين” وفاز بهما بالمباراة، مشيرا إلى أن لولا الخطأين لما وصل اليوفي لمرمى النيراتزوري.

وحقق يوفنتوس فوزًا صعبًا خارج ملعبه على حساب غريمه إنتر ميلان، بنتيجة (2-1)، مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة “راي سبورت” الإيطالية: “صراحة، فعلنا كل شيء بأنفسنا، يوفنتوس استغل خطأين ساذجين لتسجيل أهدافه”.

وزاد: “نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر قوة وإصرار، لأننا صنعنا الكثير من الفرص، وأمام يوفنتوس، يجب أن تسجل الفرص التي تتاح لك”.

وأضاف المدير الفني لإنتر: “قدمنا أداءً ممتازًا، النتيجة فقط كانت سلبية، إنه لأمر مخيب للآمال، لأننا استحقينا أكثر بكثير من النتيجة النهائية”.

وتابع: “يوفنتوس لم يصنع أي خطورة، ولا أتذكر أن سمير هاندانوفيتش تصدى للكرة، إذ لم نرتكب هذين الخطأين، لما وصلوا إلى مرمانا”.

وأكمل :”أنا أحترم كل الانتقادات، لكن في الحقيقة هي أننا لو فزنا في هذه المباراة 2-0، لما انتقدنا أحد، فالنتيجة النهائية هي ما تسيطر على الحكم النهائي على الأداء العام”.

وختم: “مع هزيمتنا بهدفين لهدف في ملعبنا، نحتاج إلى الفوز خارجه بفارق هدفين، لذلك ستكون المباراة صعبة، وليست نزهة في الحديقة”.

كورة

زر الذهاب إلى الأعلى