ليفاندوفسكي يحصد جائزتين جديدتين

هلا أخبار – حصد الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، جائزتين جديدتين، بعد العام المذهل الذي قدمه رفقة العملاق البافاري في مختلف البطولات.

وبحسب صحيفة “كيكر” الألمانية، فقد حقق ليفاندوفسكي جائزتي أفضل لاعب وأفضل هداف في العالم لعام 2020 من قبل الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، بعد قيادة بايرن ميونخ لتحقيق 5 ألقاب، هي “الدوري الألماني، كأس ألمانيا، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الألماني”.

أما على الصعيد الفردي، فقد توج ليفاندوفسكي خلال عام 2020 بالعديد من الجوائز، وهي، “أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا، أفضل لاعب في العالم من قبل جلوب سوكر، جائزة هداف البوندسليجا، جائزة هداف كأس ألمانيا، جائزة هداف دوري أبطال أوروبا، جائزة أفضل مهاجم في أوروبا، جائزة أفضل لاعب في أوروبا، جائزة لاعب العام في بايرن ميونخ، جائزة أفضل لاعب في ألمانيا، جائزة أفضل لاعب بولندي”.

وعبر ليفاندوفسكي عن سعادته بعد الفوز بتلك الجائزتين، حيث نشر صورة له بهما عبر حسابه على “انستجرام”، وكتب عليها: “أفضل لاعب وأفضل هداف لعام 2020 من الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، أشكركم مرة أخرى على هذا الشرف العظيم، ويمكنني أن أؤكد أن الجوائز موجودة بالفعل في سريري، أعني بيتي”.

ويملك بايرن ميونخ فرصة لإضافة لقب سادس، عندما يخوض غمار منافسات كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق غدًا بقطر، حيث ينتظر الفريق البافاري الفائز من مواجهة الدحيل القطري والأهلي المصري.

كورة

زر الذهاب إلى الأعلى