ضبط مركبة تسير بسرعة 180 كم على طريق البحر الميت

هلا أخبار – قال مندوب إدارة السير إن مجموعات السير المنتشرة على كافة الطرق باشرت بتنفيذ الخطة المرورية التي تترافق مع إعلان نتائج تكميلية التوجيهي لضبط المخالفات المرورية المعطلة لحركة السير خاصة المسير على شكل مواكب وإخراج الأجسام من المركبات والقيادة بطيش وتهور.

من جانبه قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية في حديث اذاعي، إنه تم خلال ال 24 ساعة الماضية التعامل مع عدد من الحوادث المرورية والتي نتج عنها بعض الإصابات مشيراً إلى ضبط مركبة تسير بسرعة 180 كم بالساعة على طريق البحر الميت.

ونوه مندوب إدارة الدوريات الخارجية إلى انه ونتيجة الانهيار الذي وقع ما بعد جامعة جرش سابقاً مازال العمل جاري بقطع حركة السير القادم من إربد باتجاه عمان وتحويله باتجاه جرش وتحويل مركبات الشحن من جسر النعيمة باتجاه الزرقاء، أما بالنسبة للسير القادم من عمان باتجاه اربد الطريق سالك من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الساعة الثامنة مساءاً ومن الساعة الثامنة مساءاً ولغاية الساعة السادسة صباحاً يتم تحويل حركة السير باتجاه جرش .

وأشار إلى أنه ونتيجة عمل خلطة خرسانية فقد تمديد قطع السير باتجاه اربد والاستمرارية في تحويله باتجاه جرش لغاية التاسعة صباحاً اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى