بيكيه: لهذا السبب ينحاز معظم الحكام إلى ريال مدريد

هلا أخبار – عاد نجم دفاع برشلونة المصاب، جيرارد بيكيه، إلى تصريحاته النارية ومهاجمة الحكام في الدوري، وفقا لما ذكر موقع “غول” الرياضي.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية، ” ذات مرة قال لي أحد الحكام إن 85 في المئة من حكام الدوري يأتون من مدريد، لذا من الممكن أن تأتي صافراتهم في صالح الفريق الملكي حتى لو كان ذلك بشكل غير متعمد”.

وتابع: “أنا أحترم احترافية الحكام وأعلم أنهم يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، ولكن هذا لا يمنع لحظات شك بحقهم”.

وحتى الآن هذا الموسم، يمتلك ريال مدريد وبرشلونة سجلات مخالفة متطابقة تقريبًا في الدوري، إذ تلقى الفريقان 36 بطاقة صفراء بينما نال ريال مدريد بطاقة حمراء واحدة، وفي الموسم الماضي حصل ريال مدريد على 72 بطاقة صفراء مقابل 83 لبرشلونة، مع طرد ثلاثة لاعبين من كلا الفريقين.

وعن صديقه “اللدود” قائد نادي ريال مدريد، قال بيكيه: “أتحدث معه، لكن ليس بشأن تجديد عقده مع الميرينغي بالطبع، نتعامل بشكل جيد للغاية، العلاقة معه ومع الزملاء في مدريد جيدة جدًا”.

وزاد: “لدي علاقات جيدة مع الكثير من لاعبي ريال مدريد لقد تبادلت القمصان معهم ولدي قمصان بعضهم في منزلي، مثل قميص كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وراموس، لكن ارتداء واحد منهم أمر صعب جدًا بالنسبة لي”.

وبشأن مستقبل “البرغوث”، قال: “لميسي قيمة كبيرة جدا في نادي برشلونة، في النهاية كانت هناك بعض الأحداث التي انتهت بأفضل طريقة ممكنة للفريق، ولحظات أخرى انتهت بشكل مؤسف وهذه هي حال كرة القدم”.

وأردف: “أعتقد أنه يريد أن يستمر في الكامب نو، لقد رأيته وهو سعيد للغاية في النادي، ووجوده إلى جانبنا هو متعة وضمان للنجاح”.

(الحرة)

زر الذهاب إلى الأعلى