وفد اللجنة البارالمبية يتوجه إلى مدينة دبي الإماراتية

هلا أخبار – ينطلق اليوم الجمعة وفد اللجنة البارالمبية الأردنية المشارك في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى “الجائزة الكبرى” لذوي الإعاقة، إلى مدينة دبي الإماراتية، بحسب موفد اتحاد الاعلام الرياضي بلال الغلاييني.

ويترأس الوفد رئيس اللجنة الدكتور حسين أبو الرز، ويضم جاسر نويران مشرفا فنيا واداريا، ومحمد الحراسيس مدربا، وزياد أبو شما مرافقا، وبلال الغلاييني موفدا إعلاميا عن اتحاد الإعلام الرياضي.

ويضم الوفد اللاعبين أحمد الهندي وايمن جبور وعبد الله القهوجي وعبد الله الشافعي وعامر عبدالعزيز وحسام الخطيب ونبيل المقابلة.

وقال الغلاييني، خضع جميع اعضاء الوفد المشارك في البطولة إلى فحص كورونا، حيث جاءت نتائج العينات (سلبية)، فيما سيخضع الوفد إلى فحص ثان فور وصوله إلى مدينة دبي مساء السبت، يتبعها مباشرة خضوع الوفد إلى الحجر (المؤقت) في مقر اقامته لحين صدور نتائج العينات.

وكثف اللاعبون من تحضيراتهم الفنية من خلال التدريبات اليومية المكثفة، وسط حرص ومتابعة من اللجنة البارالمبية التي وفرت لهم كافة المتطلبات التي تعزز من فرصهم في الوصول إلى دورة الألعاب البارالمبية.

وكان المعسكر التدريبي المغلق الذي أقيم في البحر الميت خلال الفترة من 10 – 20 كانون الثاني الماضي الأبرز في التحضيرات الفنية، والذي اظهر تطورا فنيا لدى اللاعبين، ومنحهم الثقة في تمثيل الأردن التمثيل المشرف في بطولة (الجائزة الكبرى).

وسيكون نجوم المنتخب الوطني أمام تحد كبير من خلال مشاركتهم في منافسات البطولة، حيث يشارك الأردن في هذه البطولة بأربع مسابقات، هي دفع الكرة الحديدية (الجلة)، والجري لمسافة 1500 متر، ورمي الرمح ورمي القرص.

(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى