مدارس دير علا تتجهز لاستقبال طلبتها

هلا أخبار – أكد مدير التربية والتعليم في لواء ديرعلا سامي الوحش جاهزية مدارس اللواء لاستقبال الطلبة ضمن الخطة الموضوعة من قبل غرفة العمليات في المديرية وبما يراعي الظروف الحالية التي تتطلب الوقاية الفاعلة من انتشار فيروس كورونا.

وأكدت تربية ديرعلا انتهاء كوادرها من توزيع الكتب على مدارس اللواء، وتزويد المدارس بحاجاتها من الموارد البشرية من معلمين وإداريين، والانتهاء كذلك من أعمال الصيانة البسيطة لبعض المدارس.

وأشار مدير تربية اللواء سامي الوحش إلى أن غرفة العمليات في المديرية أجرت العديد من الاجتماعات عبر وسائل التواصل مع إدارات المدارس من أجل العمل بما يكفل تحقيق سلامة الطلبة والهيئات التدريسية والإدارية وبما يضمن عودة آمنة للتعليم المدرسي تراعي مضامين البروتوكول الصحي وتوفير التباعد الجسدي داخل الغرف الصفية.

كما جرى إعداد فريق ميداني لمتابعة المدارس ورصد الملاحظات وأخذ التغذية الراجعة من الميدان ضمن نموذج إلكتروني مرتبط بقاعدة بيانات الوزارة.

وبحسب ما أفادت المديرية فإنها ستولي اهتماما بما يتعلق بالنتاجات الحرجة التي أظهرتها الدراسات المعدة من قبل الوزارة، والتي أفضت إلى ضرورة التركيز على المباحث الدراسية الأساسية في هذه المرحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى