حسام السيد: نسعى لاستعادة هيبة الفيصلي

هلا أخبار – أكد السوري حسام السيد، المدير الفني للفيصلي، أنه سيجتهد من أجل استعادة كبرياء وهيبة الفريق، وذلك حسبما أفاد في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، مساء السبت.

وقال حسام السيد: “سعيد بتواجدي في الفيصلي، ناد كبير وصاحب قاعدة شعبية وله تاريخه وإنجازاته، وأي مدرب يفتخر بتواجده في نادي كالفيصلي”.

وأضاف المدير الفني للفيصلي صاحب الـ49 عاما: “كان يفترض أن أتواجد في الفيصلي قبل سنوات، لكن ظروف تتعلق بالإجراءات حالت دون ذلك”.

وزاد: “بعد انتهاء عقدي مع فريق الكويت، تحدثت معي إدارة الفيصلي، ودخلنا في مفاوضات واتفقنا، وهدفنا ليس ماليا، وقمتُ بمشاهدة أكثر من مباراة للفريق”.

وأردف المدرب السوري: “بالتعاون بين الإدارة والجماهير واللاعبين والمدربين، نستطيع فقط إعادة الفيصلي نحو الطريق الصحيح، وينبغي تضافر الجهود”.

وأوضح حسام السيد: “قدتُ اليوم تدريب الفريق، وكنت سعيدا وأنا ألمس رغبة وطموح اللاعبين في تقديم المأمول، ولا سيما أن الموسم الماضي كان الفريق بلا روح”.

وأشار إلى أن الفيصلي بحاجة إلى عمل كبير وتعزيز صفوفه بلاعبين محليين ومحترفين أجانب على مستوى عال بهدف المنافسة على الألقاب المحلية وكأس الاتحاد الآسيوي.

وتابع: “اسم اللاعب وتاريخه لا يشفع له، العطاء هو من يحدد مشاركة اللاعب من عدمه، ونحن قادرين على تحمل المسؤولية، ولا أحد يستطيع مصادرة قراراتنا، وهدفنا أن نكون بحجم الثقة وإسعاد الجماهير”.

وبخصوص المحترفين الأجانب، قال: “شاهدنا أكثر من شريط تسجيلي للاعبين محترفين أفارقة وأوروبيين، الفيديو وحده لا يكفي، سنقوم بعمل تأشيرات لعدد منهم بهدف اختبارهم عن كثب قبل التعاقد مع أي منهم”.

وختم حسام السيد حديثه: “نتمنى مؤازرة الجماهير، لا أطلب من أحد أن يحبني، بقدر ما أطالب باحترام عملنا، ومنحنا المساحة من الوقت حتى يعود الفيصلي إلى سابق عهده”.

زر الذهاب إلى الأعلى