الملك يسأل عن الطفل أحمد (صورة)

هلا أخبار – إسماعيل عُباده  – في يوم الوفاء والبيعة الـ 22، لم يغب عن ذهن جلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، الأطفال الذين يسكنون في دور الرعاية.

جلالة الملك وجلالة الملكة حرصا اليوم الأحد في يوم الوفاء والبيعة على زيارة مؤسسة الحسين لرعاية الأيتام والتي تأسست في يوم تولي جلالة الملك المغفور له الملك الحسين بن طلال لسلطاته الدستورية عام 1953.

الملك والملكة قدما الهدايا لأطفال المؤسسة، وكانت السعادة تغمر محياهما بحسب ما روى لـ هلا أخبار وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح.

جلالة الملك وبعد وصوله المؤسسة سأل من يعملن بالمؤسسة عن الطفل  أحمد والذي احتضنه بالمؤسسة قبل نحو 6 سنوات، وتحديداً في 17 حزيران من العام 2015.

ونقل المفلح عن جلالته قوله :” شو صار بأحمد اللي التقيته قبل سنوات، أين ذهب، وما هي أحواله”، لتتم الإجابة بأن أحمد بخير وتم تسليمه وأخوانه إلى ذويهم.

جلالة الملكة أولت عملية تعلم الأطفال داخل المؤسسة اهتماما بالغاً خلال الزيارة، حيث سألت عن سير العملية التعليمية  وضرورة توفير كافة السبل لاستمرارها.

المفلح أكد ، إن زيارة جلالة الملك والملكة رانيا إلى المؤسسة، رسالة كبيرة لفئة الأيتام الذين يتم رعايتهم بالمؤسسة والذين يعانون من التفكك الأسري، مؤكداً ان المؤسسة تضم نحو 116 طفلاً، من عمر يوم وحتى الـ 12 عاماً.

الملك يحتضن الطفل احمد خلال زيارة مؤسسة الحسين لرعاية الأيتام في العام 2015

 

زر الذهاب إلى الأعلى