منتخب القوى يشارك ببطولة فزاع الدولية

هلا أخبار – وصل وفد اللجنة البارالمبية الأردنية إلى مدينة دبي الإماراتية، اليوم الأحد، للمشاركة في بطولة فزاع الدولية الـ12 لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) لذوي الإعاقة، والتي تعد المحطة الأخيرة المؤهلة إلى دورة ألعاب بارالمبيك طوكيو، حيث تشهد في نسختها هذه مشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة يمثلون 68 دولة.

ومنذ وصول الوفد إلى مدينة دبي، خضع أعضاء الوفد إلى الحجر (المؤقت) بعد أن تم اجراء فحص كورونا لحظة وصوله إلى مطار دبي، بحسب موفد اتحاد الاعلام الرياضي بلال الغلاييني.

ويأتي ذلك وفقاً للتعليمات التي تتعامل معها الجهات المسؤولة في الإمارات، في الوقت الذي جرى فيه الإعلان عن عدد من التعليمات والإجراءات الخاصة غير المسبوقة في تاريخ البطولات الرياضية.

وبانتظار نتائج العينات التي سحبت من أعضاء الوفد، يبدأ اللاعبون تدريباتهم المكثفة في ميدان نادي دبي لأصحاب الهمم؛ استعداداً لخوض المسابقات الرسمية وتطلعاتهم لتحقيق النتائج القوية والمميزة التي تعزز من فرصهم بالتأهل إلى بارالمبيك طوكيو.

وتسلم المشرف الفني والإداري جاسر نويران الأرقام الخاصة باللاعبين والتي سيجري ارتداؤها خلال منافسات البطولة، مثلما تسلم تعليمات البطولة والإجراءات التي سيجري اتخاذها والتعامل مع جميع بنودها خلال المسابقات، والتي تجبر اللاعبين والمدربين والإداريين التقيد بها.

يشار إلى أن الوفد المشارك في بطولة “فزاع” الدولية يضم الدكتور الحسين أبو الرز رئيساً، وجاسر نويران مشرفاً فنياً وإدارياً، محمد الحراسيس مدرباً، وزيد أبو شمة مرافقاً، والزميل بلال الغلاييني موفداً إعلامياً عن اتحاد الإعلام الرياضي، إلى جانب اللاعبين أحمد الهندي وأيمن جبور وعبد الله القهوجي وعبد الله الشافعي وعامر عبدالعزيز وحسام الخطيب ونبيل المقابلة.

زر الذهاب إلى الأعلى