لقاء يناقش تطوير برامج المنطقة التنموية بالمفرق

هلا أخبار – ناقش لقاء تشاوري اليوم الاحد، جمع رئيس مجلس إدارة تطوير المفرق سالم الخزاعلة، والرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية المهندس لؤي الصرايرة ونواب المفرق والبادية الشمالية والبادية الوسطى، تطوير مشاريع وبرامج المنطقة التنموية.

وأكد الخزاعلة أهمية هذه اللقاءات والتي تشكل انطلاقة حقيقية نحو العمل التشاركي الهادف نحو تحقيق أهداف التنمية المطلوبة وبما يسهم في تطوير مشاريع وبرامج المنطقة التنموية.

من جهته بين الصرايرة أن اللقاء تركز على أبرز احتياجات المستثمرين والمشاكل التي تواجههم وحجم الاستثمارات الموجودة في المنطقة التنموية وفرص العمل المتوفرة للعمالة المحلية، مستعرضا الحوافز التي قدمتها المنطقة للمستثمرين ومشاريع البنية التحتية المتوفرة والخدمات الأخرى المقدمة لتشجيع مجالات الاستثمار وفي القطاعات كافة.

وناقش الحضور أثر تعديل قانون الاستثمار المقترح والمنوي عرضه على مجلس النواب وغيرها من الأمور المهمة لتحفيز المستثمرين لإقامة مشاريعهم داخل المنطقة التنموية، كما ناقشوا أمورا تتعلق بالمستثمرين، وأثر التشريعات على قطاع الاستثمار، معربين عن تخوفهم من تعديلات قانون الاستثمار المقترح وكذلك من احتمالات رفع أسعار ما يؤدي إلى فقدان المنتج ميزته التنافسية في الاسواق المحلية والخارجية.

وحضر اللقاء النواب نواف الخوالدة ويزن الشديفات، اسماعيل المشاقبة، ريما العموش، ذياب المساعيد، هادية السرحان، بسام الفايز، محمد عناد الفايز، وعبير الجبور، إضافة الى رئيس مجلس محافظة المفرق محمد اخو ارشيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى