وزير المياه يلتقي رئيس وأعضاء مجلس محافظة الطفيلة

هلا أخبار – بحث وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان خلال لقائه في مكتبه اليوم الاثنين رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الكريمين وعددا من اعضاء المجلس، المطالب المتعلقة بالمياه والصرف الصحي في المحافظة.

وأكد سعيدان أن الوزارة حريصة على تحسين مستوى معيشة المواطنين والتخفيف عنهم، وتقديم كل ما يمكن لإنجاح جهود مجالس اللامركزية في مختلف محافظات المملكة.

واستمع الوزير من رئيس المجلس والأعضاء إلى جملة من المطالب المتعلقة بشمول مناطق جديدة بخدمات المياه والصرف الصحي، واستكمال تنفيذ بعض المشاريع، وتجهيز الآبار استعدادا لفصل الصيف المقبل، وزيادة كميات المياه المخصصة للواء بصيرا لتحسين التزويد المائي للمواطنين.

واوضح أن الوزارة تضع في مقدمة أولوياتها ايجاد الحلول لكل المعضلات المتعلقة بالمياه والصرف الصحي، مشيرا إلى أن الوزارة تولي حاليا الاهتمام إلى محافظات الجنوب عموما، والطفيلة خصوصا، من اجل تنفيذ مشاريع مائية وصرف صحي في العديد من المناطق.

من جهته، ثمن الدكتور الكريمين للوزارة وكوادرها التعاون والتنسيق مع المجلس والجهود المتواصلة لتحسين خدمات المياه والصرف؛ ما يحسن واقع الخدمات المقدمة للمجتمعات المحلية ويخفف الأعباء عن كاهل المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى