المستشفى الميداني الأردني-غزة يباشر باستقبال المراجعين

هلا أخبار – باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/65، اليوم الاثنين، باستقبال المراجعين في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم للتخفيف من معاناتهم وآلامهم، بعد أن كانت تستقبل الحالات الطارئة فقط بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال قائد القوة: إن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية بدأت بواجبها الإنساني وتأدية مهامها تجاه أهالي القطاع، واستقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج لهم من خلال طواقم تعمل على مدار الساعة لاستقبال المراجعين، تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني.

من جهته قال مدير المستشفى: إن طواقم المستشفى الميداني غزة/65 تعاملت في أول أيام عمل مع العديد من الحالات المرضية، وتقديم مختلف الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين من خلال عدة عيادات تخصصية، تضم الباطنية، الأسنان، العظام، المسالك، الجراحة، الأشعة، بالإضافة إلى قسم الطوارئ والمختبر الذي يعمل على مدار الساعة.

وعبر أهالي القطاع عن امتنانهم وشكرهم للمواقف الأردنية المشرفة تجاه أشقائهم من الشعب الفلسطيني الشقيق، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الأردن قيادةً وشعباً وجيشاً ويبقيهم سنداً وذخراً للأمتين العربية والاسلامية.

زر الذهاب إلى الأعلى