النابلسي يلتقي نشامى الأردنية

هلا أخبار – إلتقى وزير الشباب محمد النابلسي اليوم الإثنين في مقر الوزارة مجموعة من الشباب المبادر من طلبة الجامعة الأردنية من كتلة النشامى ضمن سلسلة من اللقاءات المستمرة التي تنفذها الوزارة للإطلاع ولسماع احتياجات الشباب ومناقشة أفكارهم الريادية، وتخلل اللقاء مناقشة عدد من القضايا والتحديات التي تواجه الشباب وأبرز المتطلبات البرامجية والتأهيلية من وجهة نظر الشباب لإيجاد برامج تلبي احتياجاتهم وتناسب طموحاتهم.

وطرح الشباب خلال اللقاء مبادراتهم الشبابية الطلابية التي تهدف إلى تقديم خدمات اجتماعية، ثقافية، اكاديمية، تدريبية لطلبة الجامعة الأردنية.

وأكد النابلسي على ضرورة الإستماع للشباب والأخذ دوماً بمقترحاتهم وأفكارهم، مما يسهم في بلورة البرامج والأنشطة التي تنفذها أو التي تعتزم الوزارة على تنفيذها في قادم الأيام بناء على الفكر الشبابي المعاصر.

وأشار النابلسي إلى أن الوزارة ترحب بكافة الأفكار الريادية التي تعمل على تعزيز نهج التشغيل الذاتي للشباب أو تقدم خدماتها للمجتمع من خلال مبادرات يتم تطويرها لتصبح مشاريع تنموية تهدف لتشغيل الشباب وتحقيق الربح وايجاد فرص عمل في مختلف محافظات المملكة.

وأكد الشباب بنهاية اللقاء على دور وأهمية وزارة الشباب في تبني الأفكار والمبادرات المجتمعية الهادفة ورفد الشباب الريادي المبادر بالمهارات العملية والعلمية لإيجاد تشاركية ما بين الشباب والوزارة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى