“الأردنية” تكرّم الطالبة النعيمات لفعاليتها في خدمة المجتمع

هلا أخبار – كرَم رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة اليوم الطالبة وسن النعيمات من كلية اللغات الأجنبية لمشاركتها الفاعلة في أنشطة الجامعة وخدمة المجتمع، وجاء التكريم ضمن جلسة مجلس عمداء الجامعة، لدعم الطلبة المتميزين والرياديين وتقديراً للإبداعاتهم.

وعبّر القضاة عن تقديره للأنشطة التي يشارك فيها الطلبة وتعزز لديهم روح العمل التطوعي والانتماء للوطن وترسَخ المعاني السامية في المجتمع، مشيدا بجهود الطالبة المكرمة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد القطاطشة إن عمادة شؤون الطلبة دأبت على دعم الطلبة المبدعين موفرة لهم سبل تنفيذ برامجهم وصقل إبداعاتهم.

وبدورها ثمنت النعيمات جهود الجامعة في دعم الشباب وتحفيزهم واستثمار طاقاتهم، ورعاية القيادات الشابة وتأهيلها لحمل المسؤولية، والعمل على إيجاد جيل من الشباب المسلح بالمعرفة والعلم والانتماء، داعية الطلبة إلى التفاعل مع الأنشطة التي تنظمها الجامعة والمشاركة في الأعمال التطوعية.

يذكر أن الطالبة وسن النعيمات في السنة الرابعة تخصص اللغتين الإنجليزية والفرنسية ناشطة في مجال العمل الطلابي وشاركت في العديد من المبادرات والمؤتمرات والندوات التي تنظمها الجامعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى