خدمة لتلقي لقاح كورونا داخل السيارات بمستشفى الجامعة

هلا أخبار – تفقّد الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية، مركز تطعيم مستشفى الجامعة الأردنية المُخصص لإعطاء لقاح كورونا خلال زيارةٍ قام بها صباح اليوم الثلاثاء، للاطلاع على واقع سير العمل في المركز، يرافقه مدير عام المستشفى الأستاذ الدكتور إسلام مساد وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور ياسر ريان والأستاذ الدكتور أحمد حمدان عميد كلية طب الأسنان في الجامعة.

وجال الدكتور القضاة في الغرف المُخصّصة للتطعيم داخل المركز، إلى جانب تفقُّد أحوال المواطنين متبادلاً وإياهم أطراف الحديث حول مدى رضاهم عن خدمة تقديم اللقاح في جرعته الثانية، وسرعة الإجراءات التي تتعلق بذلك.

واستمع الدكتور القضاة إلى إيجاز مختصر قدمه مدير عام المستشفى شمل عرضاً للإجراءات المُتّخذة لتسهيل استمراريّة عمليّة تطعيم المواطنين المتوافدين لأخذ اللقاح، مشيراً إلى أن المستشفى وتسهيلاً على المرضى كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة قد وفّر خدمة تلقي اللقاح داخل السيارات بوجود ممرضين مؤهلين متواجدين أمام المركز لتسهيل تقديم هذه الخدمة مع تطبيق كافة الإجراءات التي تضمن سلامتهم.

وأشاد الدكتور القضاة بجهود العاملين في المركز، حاثاً إياهم على بذل قُصارى جهدهم في تقديم خدمة فُضلى تليق بسمعة صرح طبي كبير كمستشفى الجامعة الأردنية.

يُذكر بأن مركز التطعيم في المستشفى بدأ بتطعيم الجرعة الثانية من مطعوم فايروس كورونا، ومن المتوقع أن يستقبل اليوم حوالي (600) مواطن ممن كانوا قد سجلوا مسبقاً عبر منصة وزارة الصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى