اتفاقية بين المناطق الحرة وجمعية الفنادق

هلا أخبار – وقعت المجموعة الأردنية للمناطق الحرة التنموية وجمعية الفنادق الأردنية، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتنمية الاستثمار في القطاع السياحي.

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة الدكتور خلف الهميسات في تصريح صحفي، إن الاتفاقية تترجم الجهود المشتركة بين المجموعة والجمعية لجذب وتمكين المستثمرين، وايجاد فرص استثمار جديدة في القطاع السياحي والفندقي، مشيدا بالجهود التي تبذلها جمعية الفنادق الأردنية، لتذليل الصعوبات أمام القطاع والمستثمرين.

وأكد الهميسات أن المجموعة تنافس محلياً ودوليا، بما تقدمه من حزم متكاملة من الاعفاءات والحوافز الاستثمارية، بهدف خلق مناخ استثماري قادر على استقطاب مشاريع قيمة، تدفع بعجلة الاقتصاد الوطني للأمام.

من جهته، أكد رئيس جمعية الفنادق الأردنية عبد الحكيم الهندي، أهمية تكريس الجهود لترسيخ العلاقة بين الجمعية والمجموعة، لتحقيق تطلعات المستثمرين في القطاع السياحي، مشيراً إلى أن السياحة الأردنية تشكل رافعة حقيقية للاقتصاد الوطني، بما توفره من فرص عمل.

وبين الهندي أن التحديات التي يواجهها الاقتصاد تتطلب شراكة فعلية بين القطاعين العام والخاص، مبنية على دراسة واقعية لتجاوز هذه التحديات.

زر الذهاب إلى الأعلى