الحواتمة: منظومة أمنية متطورة لخدمة المواطنين

هلا أخبار – التقى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة اليوم عدداً من اعضاء مجلس الأعيان من المتقاعدين العسكريين في مديرية الامن العام ، بحضور كبار ضباط مديرية الامن العام .

ورحب الحواتمة باعضاء مجلس الاعيان من المتقاعدين العسكريين في مديرية الامن العام بيتهم الاول، وهم من قدم وأفنى وهم أصحاب الخبرات المتراكمة التي نسعى دوماً للاستماع لها والاستفادة منها والعمل سوياً معها لتحقيق مصلحة الوطن العليا .

مؤكداً ان وجود تلك الخبرات الامنية والعسكرية في مجلس الاعيان ومجلس النواب بيت التشريع الاردني سيكون له الاثر الايجابي للعمل على الارتقاء وتحديث بعض التشريعات وبما تقضيه الظروف الامنية ويواكب التقدم بكافة الجوانب الاجتماعية والامنية .

وقال الحواتمة ان الخطط والاستراتيجيات الامنية الحديثة التي تنتهجها مديرية الامن العام تهدف لتطوير الاداء والكفاءة الشرطية ورفع مستوى الخدمة الشاملة المقدمة للمواطنين، ووفق الرؤى والتوجيهات الملكية السامية ومن خلال منظومة امنية متطورة ومتناغمة تشترك بها كافة مكونات وتشكيلات مديرية الامن العام بعد الدمج .

واكد مدير الامن العام على ان هذا العام وبعد ان أنهينا كافة مراحل عملية الدمج سيكون عاماً للتطوير والتحديث والانطلاق بالخدمات الشرطية والامنية والاجتماعية لابعاد اكثر شمولية ووفق علاقة تشاركية بين المديرية والمواطن وباقي مؤسسات الدولة الاخرى .

واكد الحواتمة ان مديرية الامن العام تنتهج سياسة الانفتاح على الجميع ايماناً منها باهمية ذلك وانعكاسه الايجابي على مخرجات العمل الشرطي والامني والارتقاء وتطوير منظومة الامن الشامل والخدمة المقدمة عبر ادارات وتشكيلات المديرية .

واستمع الحضور لايجاز قدمه مساعد مدير الامن العام للعمليات اوجز خلاله ابرز معالم الاستراتيجية الامنية والوضع الجرمي ونتائج الحملات الامنية والتحديثات التي طرأت على تشكيلات الامن العام بعد اتمام عملية الدمج والخطط المستقبلية والخطوات التي تمت لتأهيل وتدريب كوادر الامن العام .

ومن جانبهم قدم اعضاء مجلس الاعيان شكرهم وتقديرهم لمديرية الامن العام وكافة منتسبيها على كل ما يقومون به من تضحيات وواجبات على مدار الساعة تعكس مدى الاحترافية والمهنية التي وصلوا اليها وسعي المديرية الدائم للارتقاء بمنظومتها الامنية وتطوريها ومواكبة كافة المستجدات الامنية واحدث العلوم الشرطية ،حتى باتت من افضل الاجهزة الامنية في المنطقة ومحط فخر واعتزاز جلالة القائد الاعلى والشعب الاردني.

مؤكدين على اهمية التعاون والتنسيق بين مجلس الاعيان ومديرية الامن العام للوقوف على الاحتياجات الامنية والتشريعات الناظمة والعمل على تطويرها وسن القوانين التي تساهم وتخدم المنظومة الامنية ومكافحة الجريمة وتنظيم العمل الامني والمجتمعي .

زر الذهاب إلى الأعلى