الكسبي يتفقد مشاريع في مناطق البادية الوسطى

هلا أخبار – تفقد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي اليوم الثلاثاء عددا من المواقع والمشاريع ضمن منطقة البادية الوسطى وذلك بناءً على التوجيهات الملكية والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع جميع المواطنين وتقديم افضل الخدمات لهم.

واستمع الكسبي خلال الجولة التي رافقه فيها نواب دائرة بدو الوسط، وأمين عام الوزارة الى مطالب المواطنين واحتياجاتهم في عدد من المواقع.

وتفقد الكسبي مشروع مدرسة ارينبة التي تقيمها الوزارة ضمن مشاريع اللامركزية، وبكلفة إجمالية بلغت نحو مليون وخمسون ألف دينار، وتتكون من ثلاثة طوابق ، وبمساحة إجمالية 2500 متر تقريبا، حيث بلغت نسبة الانجاز في المشروع 55%.

وشملت الجولة ايضا واقع الطرق في عدد من المناطق، حيث اطلع على أوضاع طريق الموقر الدولي،  الذي يطالب أهالي المنطقة بفصله من منطقة الموقر وحتى المدينة التدريبية بجزيرة وسطية.

كما تفقد الكسبي الطريق الصحراوي ضمن مناطق الجيزة وارينبه والعامرية للوقوف على مطالبة المجتمع المحلي باستحداث فتحات اضافيه لخدمة هذه المناطق وبما لا يتعارض مع السلامه العامه، حيث اوعز الكسبي إلى المعنيين بإعادة دراسة الموقع وخصوصا من ناحية السلامة العامة.

كما تفقد الكسبي نفق الباسلية موعزا إلى المعنين في الوزارة بوضع الحلول العاجلة لتصريف مياه الامطار داخل النفق، كما اوعز بإجراء الصيانه اللازمة لجسر المشاة في منطقة الزميله، و دراسة وضع مطبات في منطقة ضبعه.

وأشاد النواب والاهالي بالجولة التفقدية التي قام بها الكسبي على مناطق البادية الوسطى مثمنين الاعمال التي تقوم بها الوزارة في الموقع والجهود المبذولة من قبل الكسبي في معالجة كافة الملاحظات.

زر الذهاب إلى الأعلى