انتخاب مجلس إدارة مؤسّسة إنجاز لعام 2021

هلا أخبار – انتخبت الهيئة العامّة لمؤسّسة إنجاز في اجتماع عقدته اخيرا، عبر تقنية الاتصال عن بعد، مجلس إدارة جديدا يتكون من 11 عضواً.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، ان المجلس المنتخب يضم الدكتور عمر عبدالهادي المدير والشريك بشركة المركز العربي للدراسات الهندسية، ونديم قبوات المدير العام لبنك سوسيتيه جنرال الأردن، والدكتورة هناء الناصر ملحس مديرة مدرسة المشرق الدولية، وسليم كرادشة رئيس مجلس إدارة شركة الحياة للصناعات الدوائية، ودانييل شرايحة الرئيس التنفيذي لإدارة الموارد البشرية في بنك الإتحاد، والمهندسة رنا دبابنة مدير إدارة العلاقات العامة والمسؤولية الإجتماعية والاتصال المؤسسي لمجموعة الإتصالات الأردنية اورنج، وديانا السعيدي رئيسة الموارد البشرية والشؤون المؤسّسية في شركة أمنية للهواتف المتنقلة، وطارق أبو ياغي المدير العام لشركة أرامكس الأردن،وداوود عادل عيسى رئيس إدارة الموارد البشرية في البنك الأردني الكويتي، وسامر خبيص الشريك التنفيذي في شركة وسق للإستشارات الإدارية، وعمر السمّان نائب الرئيس لشؤون الانتاج في شركة هاني السمّان وشركاه “المطبعة الوطنية”.

وأضافت المؤسسة ان المجلس صوت لانتخاب رئيس الإدارة ونائب الرئيس وأمين السّر، حيث تمَّ انتخاب سليم كرادشة رئيساً لمجلس الإدارة، ونديم قبوات نائباً لرئيس مجلس الإدارة، والمهندسة رنا دبابنة أمين سر مجلس الإدارة.

وكان مجلس أمناء مؤسّسة إنجاز عقد اجتماع الهيئة العامّة للعام (2020 – 2021)، حيث يمثّل المجلس أهم المؤسّسات والشّركات المحليّة والدوليّة من مختلف القطاعات، والتي تسهم بدعم قطاعي الشّباب والتّعليم في المملكة من خلال مؤسّسة إنجاز؛ إيماناً منهم بأهميّة دور المؤسّسة في تحفيز وإعداد الشباب الأردني وبناء مهاراتهم المهنيّة والعمليّة ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع وينجحوا في حياتهم المهنيّة.

وفقا للبيان، تمَّ خلال الاجتماع تقديم عرض من قبل الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز ديمة البيبي عن أهم إنجازات المؤسّسة للعام السابق ومراحل تقدمها، ومناقشة الخطَّة المستقبليّة. وتقوم مؤسّسة إنجاز بتطوير وتنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة المنهجيّة واللاصفيّة للطّلبة في المدارس والجامعات والكليّات ومراكز الشّباب ومعاهد التدريب المهني والمراكز الخاصّة.

وتوفّر إنجاز حاضنة أعمال للرياديّات والرياديين من طلبة الجامعات والخريجين المهتمين في تطوير وتأسيس شركاتهم الناشئة، من خلال مجموعة من الشّراكات مع القطاعين العام والخاص ومؤسّسات المجتمع المدني من أجل بناء مهارات الشّباب وإلهامهم وتهيئتهم ليصبحوا أعضاء فاعلين بمجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنية.

زر الذهاب إلى الأعلى