الفايز يؤكد حرص الأردن على أمن العراق واستقراره

هلا أخبار – أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، حريص على وحدة العراق واستقراره وأمنه، ويقف إلى جانب الدولة العراقية بجميع مكوناتها في التصدي لقوى الإرهاب والتطرف وتمكينها من مواجهة مختلف التحديات التي تعترضها.

وأشاد الفايز خلال لقائه اليوم الأربعاء بدار مجلس الأعيان السفير العراقي لدى المملكة حيدر العذاري، بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات الأخوية “العميقة” بين الأردن والعراق القائمة على الاحترام المتبادل وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين وقضايا أمتنا العادلة.

وأضاف أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حريص على تطوير علاقته الأخوية مع العراق والبناء عليها في مختلف المجالات، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها أمتنا العربية، مؤكدًا أهمية زيادة التعاون الاقتصادي وتعزيز الاستثمارات المشتركة وتفعيل الاتفاقات الثنائية وتسهيل حركة التجارة البينية بين البلدين الشقيقين.

وأعرب العذاري عن شكره وتقديره لمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك الداعمة للعراق. وقال إن هذا موضع تقدير القيادة والحكومة والشعب العراقي.

وأضاف، نسعى دوما من أجل تعزيز علاقاتنا الأخوية مع الأردن في مختلف المجالات، ونحن حريصون على مد جسور التعاون، فالأردن البلد الشقيق هو الأكثر تفهما للعراق وواقعه وقضاياه المختلفة، وكان وما زال سندا قويا لنا.

زر الذهاب إلى الأعلى