العبادي يحصد رقما تأهيليا إلى ألعاب بارالمبيك طوكيو

هلا أخبار – حاز لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة عامر العبادي على المركز الخامس في مسابقة دفع الكرة الحديدية لفئة 57 (الجلوس)، خلال منافسات الأربعاء في ميدان نادي “دبي” لأصحاب الهمم بافتتاح بطولة فزاع الدولية (الجائزة الكبرى)، والمؤهلة لبارالمبيك طوكيو.

وقال موفد اتحاد الإعلام الرياضي بلال الغلاييني إن العبادي سجل 64ر11م، في واحدة من أفضل المحاولات الست المخصصة لكل مشارك، فيما جاء بالمركز الأول اللاعب الكولومبي اسكوبار بعد أن سجل 99ر13 م، وجاء السوري محمد محمد بالمركز الثاني وسجل 91ر13م، وحل الروسي اليكسي بالمركز الثالث وسجل 39ر13م، ثم جاء بالمركز الرابع الأذربيجاني سمير نابيف وسجل 18ر12 متر، وشارك في منافسات هذه الفئة 15 لاعبا.

ويعد الرقم الذي حصل عليه العبادي تأهيليا إلى ألعاب بارالمبيك، فيما تتوقف مشاركته على عدد البطاقات التي سيخصصها الاتحاد الدولي لهذه الفئة.

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب الوطني عبدالله الشافعي وعبدالله القهوجي يبدآن مشاركتهما غدا الخميس في مسابقة دفع الكرة الحديدية (الجلة)، ويخوض الشافعي المنافسات ضمن الفئة 11 (الوقوف)، فيما يخوض القهيوي المنافسات ضمن الفئة 46 (الوقوف).

وحسب البرنامج الرسمي الذي اصدرته اللجنة المنظمة يشارك اللاعب حسام الخطيب يوم الجمعة بمسابقة رمي الرمح.

كما يشارك اللاعبان أيمن الجبور في مسابقة دفع الكرة الحديدية (الجلة)، ونبيل مقابلة في مسابقة الجري لمسافة 1500 متر، وأحمد الهندي في مسابقة دفع الكرة الحديدية (الجلة)، ويعود اللاعب عبدالله الشافعي ليشارك في مسابقة رمي القرص، والحال ينطبق على اللاعب حسام الخطيب الذي يعود ليشارك في مسابقة دفع الكرة الحديدية (الجلة) السبت المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى