القوات المسلحة تشارك في تشييع جثمان المجالي

هلا أخبار – مندوباً عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، شارك المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن علي الدومي، اليوم الأربعاء، في تشييع جثمان مدير الأمن العام الأسبق الفريق أول المتقاعد عبد الهادي عطا الله المجالي إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد عطالله المجالي/ الياروت_الكرك.

وجرى للفقيد مراسم عسكرية نقل خلالها إلى مثواه الأخير مكللاً بالعلم الأردني على عربة مدفع ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح، حيث ووري الثرى في مقبرة بلدة الياروت، وقام مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة بوضع إكليل من الزهور على ضريح الفقيد.

وشارك في التشييع عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وعدد من المتقاعدين والمسؤولين المدنيين والمواطنين من محافظات المملكة كافة.

وكان الفقيد قد التحق إلى القوات المسلحة الأردنية بعد تخرجه من كلية الهندسة في جامعة بغداد عام 1958 واشترك بكلية القيادة والأركان الأمريكية عام 1970 ودورة كلية الحرب البريطانية عام 1973 وتدرج في مناصب عسكرية متعددة، منها مساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات والتخطيط ورئيس أركان القوات المسلحة عام 1979، والذي يأتي بعد منصب القائد العام للقوات المسلحة في ذلك الوقت وحتى تسلمه مديراً للأمن العام في عام 1985، ويحمل الفقيد عدداً من الأوسمة العسكرية، إضافة إلى وسامي الاستقلال والكوكب من الدرجة الأولى.

وإذ تنعى القيادة العامة للقوات للقوات المسلحة الفقيد، لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء، إنه سميع مجيب، إنا لله وإنا إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى