الأمانة تعدل دوام موظفيها

هلا أخبار – قررت أمانة عمان الكبرى تعديل دوام موظفيها ليصبح من التاسعة 2 ظهرا، اعتبارا من اليوم الخميس، مع استمرار تقديم الخدمات الكترونيا.

واوضحت الامانة في بيان، ان قرار تعديل ساعات الدوام يأتي بسبب تطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا، وزيادة حالات الاصابة بين موظفيها، وتنفيذا لأوامر الدفاع وقرارات مجلس الوزراء العديدة المتعلقة بشروط ومتطلبات السلامة العامة وللحد من نقل الإصابة بين الموظفين ومتلقي الخدمة من المواطنين وللمحافظة على سلامتهم وأمنهم المجتمعي والأسرى.

واضافت، انه تقرر ايضا اغلاق كافة مباني الأمانة ايام الجمع والسبت لغايات القيام بأعمال التعقيم والتطهير والرش حسب البروتوكول المعتمد لذلك، والاستمرار بإغلاق الحضانات في المبنى الرئيسي ومجمع العبدلي.

ويقوم المدراء بتسهيل مهمة الأمهات وتكليفهن بالعمل عن بعد والتأكيد على جميع الموظفين ومتلقي الخدمة بارتداء الكمامات والالتزام بشروط التباعد الجسدي واستخدام المعقمات.

واشارت الامانة الى انه تقرر أن يتولى المدير التنفيذي للخدمات الإدارية بمتابعة بنود هذا القرار ورفع التقارير عن أية ملاحظات أو تجاوزات على أن يعمل بهذا القرار لمدة شهر من تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى