غلق مباني الأمانة بعد الساعة 2 ظهرا يوميا

تسهيل مهمة موظفات الأمانة من الأمهات وتكليفهم للعمل عن بعد

هلا أخبار – قرر أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، واعتبارا من اليوم الخميس، إغلاق جميع مباني الأمانة بعد الساعة الثانية من بعد الظهر، يوميا.

كما قرر الشواربة في كتاب، وصل هلا أخبار نسخة منه، أن يبدأ عمل الأمانة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، على أن يستمر العمل بتقديم خدمات الأمانة إلكترونيا أمام متلقي الخدمة.

وتغلق جميع مباني الأمانة يومي الجمعة والسبت؛ لغايات القيام بأعمال التعقيم والتطهير والرش حسب البروتوكولات المعتمدة لذلك، كما يستمر العمل في إغلاق الحضانات الموجودة في المبنى الرئيس ومبنى مجمع العبدلي، على أن يقوم المدراء بتسهيل مهمة الأمهات وتكليفهم للعمل عن بعد.

وأكد الشواربة على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات من قبل الموظفين ومتلقي الخدمة وشروط التباعد الجسدي واستخدام المعقمات، ويتولى المدير التنفيذي للخدمات الإدارية بمتابعة بنود هذا القرار ورفع تقارير عن أية ملاحظات أو تجاوزات بالخصوص.

ويأتي ذلك، نظرا لمستجدات الحالة الوبائية وزيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا بين موظفي الأمانة، وتنفيذا لأوامر الدفاع وقرارات مجلس الوزراء المختلفة المتعلقة بشروط ومتطلبات السلامة العامة ولضمان الحد من نقل الإصابة بين الكوادر البشرية ومتلقي الخدمة والمحافظة على سلامتهم وأمنهم المجتمعي والأسري.

زر الذهاب إلى الأعلى