الأجواء الدافئة تنعش الحركة السياحية في راجب وكفرنجه

هلا أخبار – أنعشت الأجواء الدافئة التي شهدتها محافظة عجلون اليوم الجمعة، الحركة السياحية في مناطق راجب وسد كفرنجه ووادي الطواحين.

المهندس احمد العنانزة قال، أن الحركة السياحية شهدت انتعاشا خاصة مع عطلة نهاية الاسبوع التي رافقتها الاجواء الدافئة والاعشاب الكثيفة المرسومة كلوحة خضراء على تضاريس المناطق، حيث تشكل هذه الاجواء فرصة لالتقاء افراد العائلة لقضاء عطلة نهاية الاسبوع بين أحضان الطبيعة والخروج من أجواء العمل والحياة الرتيبة.

واكد ابراهيم شعبان التزامه وافراد اسرته اثناء التنزه بالاشتراطات الصحية والوقائية ومنها لبس الكمامة والتباعد الجسدي والابتعاد عن الاماكن المكتظة بالمتنزهين حفاظا على سلامتهم، مشيرا الى ان نمو الاعشاب والنباتات البرية وارتفاع درجات الحرارة، ساهم بتشجع المتنزهين من داخل وخارج محافظة عجلون للخروج وقضاء اوقات جميلة، خاصة على اطلالة سد كفرنجه والمناطق الاخرى التي تكثر فيها الاودية والينابيع.

ودعا مدير زراعة عجلون المهندس رائد الشرمان الزوار الى ضرورة تنظيم عملية التنزه وتحديدها بأماكن محددة حتى تتمكن البلديات والجهات المعنية من متابعتها والحفاظ على نظافتها، لافتا الى أن مناطق سياحية عديدة أصبحت عرضة للتلوث بسبب ترك مخلفات المتنزهين.

واشار الى أن كميات الامطار التي هطلت مؤخرا تعتبر جيدة وساهمت بتوفير مراعي طبيعية بالإضافة الى تأثيرها الايجابي على المزروعات.

–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى