إدراج أيلة وجهة سفر متكاملة على منصة عالمية للسفر

هلا أخبار – أدرجت واحة أيلة في العقبة على منصة السفر العالمية (تريب أدفيسور Trip Advisor) بهدف تقديم أجود الخدمات وأفضلها للراغبين بزيارتها.

وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين في تصريح صحافي اليوم السبت، إن هذا الخطوة عززت موقع أيلة على خارطة السياحة العالمية وجهة سياحية ترفيهية سكنية متعددة الاستخدامات، مشيرا إلى أن أيلة تعد أول المواقع السياحية والترفيهية الأردنية المتكاملة التي ترسخ مكانتها على موقع وتطبيق تريب أدفيسور الأمر الذي يوسّع من الخيارات المتاحة أمام رواد السياحة والسفر حول العالم في موقع واحد.

وبين أن المنصة العالمية أدرجت مرافق أيلة وفنادقها وأركانها الرئيسة في الصفحة نفسها للتسهيل على المتصفح الحصول على نظرة عامة وشاملة عن أيلة ونشاطاتها.

بدوره، قال مدير دائرة التسويق والاتصال للشركة حسام الزعبي إن وضع واحة أيلة على المنصة سهل على الزوار الحصول على البيانات والمرافق والتسهيلات كافة، والترويج لها عالميا من خلال منح المتصفح خيارات أوسع ونظرة شمولية وافية.

يذكر ان المنصة هي احدى أكبر منصات السفر والسياحة حول العالم وتوفر خدماتها بعدة لغات، وتساعد مئات الملايين من المسافرين حول العالم لمنحهم رحلات أفضل عبر استخدام الموقع والتطبيق الإلكتروني.

بترا

زر الذهاب إلى الأعلى