أبو وندي يؤكد دعم الأردن لجهود إنهاء الانقسام الفلسطيني

هلا أخبار – أكد السفير الأردني لدى فلسطين محمد أبو وندي، على موقف الأردن الداعم للشعب الفلسطيني وللحقوق الفلسطينية والحق في تقرير المصير وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وفقا لقرارات الشرعية الدولية.

ورحب السفير أبو وندي، خلال لقائه أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب اليوم السبت في مدينة رام الله، بمخرجات اجتماع القاهرة، مجددا التأكيد على دعم المملكة للجهود المبذولة لإنهاء الانقسام والوصول إلى عقد الانتخابات العامة.

من جهته، ثمن الرجوب دعم الأردن ملكا وحكومة وشعبا، لفلسطين على كافة الأصعدة، والدعم الأردني للحوار الوطني الفلسطيني الهادف لإنهاء الانقسام وبناء الشراكة بين كافة فصائل العمل الوطني الفلسطيني.

وأطلع الرجوب السفير أبو وندي، على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، خاصة على صعيد ملف المصالحة الوطنية والانتخابات.

ووضع الرجوب، السفير أبو وندي، في صورة ما تم الاتفاق عليه في اجتماع الحوار الوطني الذي عقد مؤخرا في القاهرة، لافتا إلى أن كافة فصائل العمل الوطني أكدت التزامها بما تم الاتفاق عليه خلال الحوار.

واستعرض الاستعدادات الجارية لعقد الانتخابات العامة وفق ما حدده المرسوم الرئاسي الفلسطيني بعقد الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني.

وفا

زر الذهاب إلى الأعلى