الأمن ينتقد “الفضوليين” في أماكن الحوادث

هلا أخبار – قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية إنه تم صباح اليوم التعامل مع حادث تدهور مركبة ما قبل محطة سيل جرش الأمنية باتجاه عمان نتج عنه إصابة متوسطة .

ولفت في حديث له إلى أن الفضوليين الذين يتجمهرون قرب مواقع الحوادث المرورية يسبب ازدحاماً في تلك المواقع قد تؤدي لحوادث سير أخرى، إلى جانب سلوكيات سلبية يرتكبونها كتصوير الحادث والإصابات ما يعد اعتداء على خصوصية الآخرين .

ودعا السائقين الى عدم التجمهر عند مواقع الحوادث وفتح المجال للجهات المعنية للوصول موقع الحادث بالوقت المناسب لتقديم الاسعافات الطبية اللازمة للحفاظ على حياة المواطنين ، وللمحافظة على انسيابية الحركة المرورية من خلال تنظيم السير من قبل الدوريات الخارجية ، مشيراً إلى الانتشار الواسع لنشامى الدوريات الخارجية على كافة الطرق الخارجية لمراقبة كافة الطرق وسرعة وصولهم الى أي حادث لا قدر الله بالسرعة القصوى واحترافية التعامل مع الحوادث .

من جانبه، قال مندوب إدارة السير إنه تم تعزيز جميع المدارس في العاصمة برقباء السير من اجل تسهيل عملية إيصال الطلاب إلى مدارسهم داعيا أولياء أمور الطلبة التقيد التام بقواعد السير حفاظا على سلامة أبنائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى